02 ماي 2024

التونسية جابر تغادر من دور ثمن بطولة غوادالاخارا لكرة المضرب

Maroc24 | رياضة |  
التونسية جابر تغادر من دور ثمن بطولة غوادالاخارا لكرة المضرب

غادرت التونسية، أنس جابر، بطولة غوادالاخارا المكسيكية لكرة المضرب، إثر خسارتها أمام الإيطالية، مارتينا تريفيزان، بعد مباراة مثيرة دامت ثلاث ساعات برسم دور ثمن النهاية.

وخسرت النجمة التونسية، التي بلغت نهائي بطولة ويمبلدون في العامين الماضيين، بنتيجة 6-7 (7/4) و7-5 و6-3 على يد المصنفة 54 على العالم.

وستواجه تريفيزان نظيرتها الامريكية كارولين دولهايد في الدور ربع النهائي، بعدما تغلبت هذه الأخيرة على الروسية إيكاتيرينا ألكساندروفا الثامنة.

وفي مباريات أخرى، تابعت الأمريكية صوفيا كينن عروضها القوية في الآونة الأخيرة وتغلبت على اللاتفية يلينا أوستابينكو لتبلغ دور الثمانية.

وتمكنت اللاعبة كينن، المتوجة سابقا بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، والتي بلغت ربع نهائي إحدى بطوللات الألف نقطة للمرة الأخيرة عام 2019، من حسم النتيجة 6-4 و7-5 بعد ساعة و44 دقيقة.

الأداء نفسه قامت به الفرنسية كارولين غارسيا عقب فوزها على الأميركية هايلي بابتيست، لتضرب موعد ا مع البيلاروسية فيكتوريا آزارنكا إثر فوز الأخيرة على الروسية فيرونيكا كودرميتوفا السابعة 6-2 و6-1.

كما بلغت اليونانية ماريا ساك اري ربع النهائي بفوزها على الإيطالية كاميلا جيورجي 6-2 و6-2.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.