29 أبريل 2024

فاران يغيب لأسابيع عن مانشستر يونايتد بداعي الإصابة

Maroc24 | رياضة |  
فاران يغيب لأسابيع عن مانشستر يونايتد بداعي الإصابة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، غياب قطب دفاعه الفرنسي رافايل فاران عن الملاعب لـ”بضعة أسابيع” بسبب الإصابة.

وقال النادي، في بيان، إن “رافايل فاران سيغيب عن الفريق عندما يواجه مانشستر يونايتد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بسبب الإصابة”.

وأضاف “خرج اللاعب الدولي الفرنسي في نهاية الشوط الأول في فوزنا على نوتنغهام فورست 3-2 في أولد ترافورد يوم السبت بسبب اصابة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع” دون تحديد طبيعتها.

وعانى اللاعب (30 عاما) من إصابات عدة منذ انتقاله إلى أولد ترافورد في عام 2021 قادما من ريال مدريد الاسباني، وبعد اعتزاله اللعب مع منتخب فرنسا في فبراير الماضي، سيحصل على فترة راحة دولية للعمل على عودته الى الملاعب.

ويعاني مانشستر يونايتد من غيابات عدة بسبب الإصابة وسيغيبون عن رحلة الفريق الى لندن لمواجهة أرسنال الاحد المقبل في المرحلة الرابعة قبل فترة التوقف الدولية، أبرزهم لوك شو ومايسون ماونت والوافد الجديد الدنماركي راسموس هويلوند الذي لم يخض اي مباراة معه منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف قادما من أتالانتا الايطالي بسبب مشكلة في الظهر.

كما غاب الهولندي تيريل مالاسيا والإيفواري أماد ديالو وكوبي ماينو وحارس المرمى توم هيتون عن بداية الموسم بسبب الاصابة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الممتاز بعد فوزين وهزيمة في أول ثلاث مباريات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.