13 يونيو 2024

بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب 2023 : التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني

Maroc24 | رياضة |  
بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب 2023 : التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني

بلغت التونسية أنس جابر، المصنفة خامسة ووصيفة بطلة العام الماضي، الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب على ملاعب فلاشينغ ميدوز، بفوزها اليوم الثلاثاء في الدور الأول على الكولومبية كاميلا أوسوريو بحصة 7-5 و7-6 (7-4).

وهو الفوز الثاني لجابر على أوسوريو في مواجهتين حتى الآن بينهما بعد الأول في فلاشينغ ميدوز بالذات عام 2021 عندما تغلبت على الكولومبية بسهولة 6-0 و6-1 في الدور الثاني.

وتلتقي جابر في الدور الثاني مع التشيكية ليندا نوسكوفا.

ولدى الرجال، بلغ الروسي دانييل مدفيديف الثالث عالميا الدور الثاني بفوز سهل على المجري أتيلا بالاش 6-1 و6-1 و6-0 في 74 دقيقة.

ويعتبر مدفيديف (27 عاما) من القلائل المرشحين لحرمان البطولة الأمريكية من مواجهة بين ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراس في المباراة النهائية.

ويتواجد الروسي الذي سيلاقي احد الاستراليين ماكس بورسيل وكريستوفر أوكونيل في الدور الثاني، في النصف الاول من جدول البطولة الى جانب ألكاراس الذي يستهل حملة الدفاع عن لقبه لاحقا بمواجهة الالماني دومينيك كويبفر.

وبلغ الدور ذاته الالماني ألكسندر زفيريف الثاني عشر بفوزه على الاسترالي ألكسندر فوكيتش 6-4 و6-4 و6-4.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.