20 يونيو 2024

السيدة مزور تتباحث تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والانتقال الرقمي مع سفير الهند بالمغرب

السيدة مزور تتباحث تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والانتقال الرقمي مع سفير الهند بالمغرب

إستقبلت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزرو، يومه الثلاثاء 29 غشت الجاري بالرباط، سفير جمهورية الهند المعتمد بالمملكة المغربية، السيد راجيش فايشناو، وهم هذا اللقاء تباحث آفاق التعاون بين البلدين في مجال التكنولوجيا والانتقال الرقمي.

وشكل هذا اللقاء فرصة لاستعراض أهم المشاريع التي تم إطلاقها في مجال تكنولوجيا المعلومات، وعلى رأسها المركز العالمي لترحيل البرمجيات Global Delivery Center الذي أطلقته شركة” HCL Technologies”، العملاق الهندي في مجال ترحيل الخدمات، بمدينة الرباط في يوليوز الماضي، والذي يعتبر أول مشروع استثماري لها بالمغرب.

وأشارت الوزيرة بهذه المنابسة إلى ما تزخر به بلادنا من كفاءات عالية وموقع جغرافي متميز يجعل منها صلة وصل بين القارتين الإفريقية والأوروبية.

كما تباحث الطرفان خلال هذا اللقاء آفاق التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية الهند، بما من شأنه جذب المزيد من الاستثمارات في المجالات ذات الصلة بالتكنولوجيا والانتقال الرقمي.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.