28 أبريل 2024

يورغن كلوب ينفي انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

Maroc24 | رياضة |  
يورغن كلوب ينفي انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

نفى فريق ليفربول الإنجليزي ،على لسان مدربه الألماني يورغن كلوب ، اليوم الجمعة ،ما يشاع عن إمكانية رحيل نجمه المصري محمد صلاح من أجل الالتحاق بركب النجوم المنتقلين هذا الصيف الى الدوري السعودي لكرة القدم( روشن).

وفي مؤتمره الصحافي عشية مواجهة نيوكاسل في الدوري الممتاز، أكد كلوب أن لا نية للتخلي عن صلاح، متطرقا الى ما ي شاع بالقول إنها “تقارير إعلامية ولا شيء أكثر من ذلك”، مضيفا “لا شيء للتحدث عنه من وجهة نظري.. مو صلاح لاعب في ليفربول”.

وتابع “إنه لاعب لا غنى عنه، كان (لا غنى عنه) ولا يزال. لا شيء للحديث عنه. وإذا كان هناك شيء (عرض ما)، فالجواب سيكون كلا”.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن نادي “الاتحاد” السعودي يحاول إغراء صلاح للانتقال إليه في صفقة قد تضاهي أو حتى تتجاوز ما حصل عليه النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار للانضمام الى النصر والهلال تواليا .

ومدد صلاح العام الماضي عقده مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وقد أكد وكيل أعماله في وقت سابق من الشهر الحالي أن النجم المصري لا ينوي مغادرة ملعب “أنفيلد”.

وسجل صلاح 187 هدفا في 307 مباريات بألوان ليفربول منذ انضمامه اليه من روما عام 2017، بينها هدف في مستهل الموسم الحالي من الدوري الممتاز.

وتوج النجم المصري في صفوف “الحمر” بألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنكليزي الممتاز، كأس انكلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.