22 يونيو 2024

نيمار في حفل تقديمه لجماهير الهلال: سأقدم المزيد للكرة السعودية

Maroc24 | رياضة |  
نيمار في حفل تقديمه لجماهير الهلال: سأقدم المزيد للكرة السعودية

وعد نيمار قائد البرازيل جماهير الهلال عملاق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأن يبذى قصارى جهده من أجل تحقيق الألقاب خلال حفل تقديمه في استاد الملك فهد الدولي بالرياض اليوم السبت.

وأعلن الهلال يوم الثلاثاء الماضي تعاقده مع نيمار لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان بطل فرنسا في صفقة ضخمة.

ونظم الهلال حفلا لتقديم نيمار أمام حوالي 60 ألف متفرج بالإضافة إلى مواطنه مالكوم وياسين بونو حارس المغرب قبل مواجهة الفيحاء في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري.

وقال نيمار موجها حديثه للمشجعين سعيد بوجودي وسط هذه الأجواء الحماسية. سأقدم المزيد والمزيد من أجلكم.

وأضاف أملي أن أحرز البطولات. دعونا نستمتع بهذا الموسم ونحقق البطولات.

ووصل نيمار إلى الرياض أمس الجمعة وتابع أكثر من عشرة آلاف شخص المسار المباشر للطائرة الخاصة التي نقلت مهاجم برشلونة السابق حتى هبطت في مطار الملك خالد الدولي عبر حساب جماهيري بمنصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر.

ورسمت طائرة مسيرة دون طيار وجه نيمار وكتبت اسمه ورقم قميصه حيث سيرتدي الرقم 10 خلال حفل التقديم وسط تحية حارة من المشجعين.

وبعد خوض عدة مباريات وتسجيل ثلاثية من الأهداف خلال مواجهة أبها في افتتاحية الدوري قدم الهلال لاعبه مالكوم المنضم من زينيت سان بطرسبرج والفائز سابقا بلقب هداف الدوري الروسي.

وقال مالكوم قبل تقديم نيمار أعدكم أنني سأقدم كل ما لدي. شكرا للجماهير وبالتأكيد سنقدم العديد من الأشياء معا.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.