06 ماي 2024

إنريكي: ديمبيليه سيحمل ألوان سان جرمان بنسبة 99%

Maroc24 | رياضة |  
إنريكي: ديمبيليه سيحمل ألوان سان جرمان بنسبة 99%

سيحمل الجناح الفرنسي السريع عثمان ديمبيليه ألوان باريس سان جرمان “بنسبة 99%”، بحسب ما كشف مدرب فريق العاصمة الفرنسية الإسباني لويس إنريكي الجمعة في مؤتمر صحافي، موضحا ان اتمام الصفقة يحتاج لبعض التفاصيل.

قال مدرب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة السابق إن “ديمبيليه ليس لاعبا في سان جرمان من الناحية القانونية، ليس 100% بل 99%. لا تزال هناك فقرة واحدة متبقية من العقد”.

وفيما اصبح قدوم بطل العالم 2018 البالغ 26 عاما وشيكا من برشلونة إلى الفريق المملوك قطريا ، إلا ان مشاركته لن تكون ممكنة السبت ضد لوريان في ملعب بارك دي برانس، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي في كرة القدم.

وكان مدرب برشلونة تشافي هرنانديس أك د الثلاثاء أن ديمبيليه على وشك الرحيل عن النادي الكاتالوني.

وجلس ديمبيليه على مقاعد البدلاء خلال الفوز على ميلان الإيطالي 1-0 في لاس فيغاس في ختام الجولة التحضيرية لبرشلونة في الولايات المتحدة، بعد ابلاغه بطل إسبانيا رغبته بالرحيل.

وتابع “سأكون واضحا جدا . لقد طلب منا أنه يريد المغادرة، لقد كان مباشرا للغاية، وأن باريس سان جرمان تقد م بعرض لضمه، وأنهم اتصلوا به، وهنا لا يمكننا فعل أي شيء. هو قراره الشخصي”.

وكان النادي الباريسي المملوك قطريا الذي يحاول تعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأميركي والرحيل المحتمل لنجمه الأول كيليان مبابي، قر ر تفعيل البند الجزائي في عقد مواطنه ديمبيليه تمهيدا لضمه من برشلونة، وذلك وفق ما أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الرياضية الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن سان جرمان بعث برسالة مفادها أنه سيدفع البند الجزائي الذي يبلغ قدره 50 مليون يورو، ما يترك أمام نادي العاصمة باريس خمسة أيام لحسم الصفقة.

وأضاف “مايسترو” خط الوسط السابق “بالنسبة لي، هذا يؤلمني لأنني أعتقد أننا اعتنينا به كثيرا هنا حتى يكون سعيدا ومرتاحا ويستمر في إحداث فرق بالنسبة لنا”، مشددا على أن ديمبيليه قال إن لديه هذا العرض وقرر الرحيل.

وانضم ديمبيليه إلى برشلونة عام 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو من دون احتساب المكافآت، ويتبقى عام واحد على عقده مع بطل الدوري الإسباني.

وسيصبح ديمبيليه تاسع لاعب يتعاقد معه فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد المهاجم البرتغالي غونسالو راموش، المدافعين السلوفاكي ميلان شكرينيار ولوكا هرنانديز، لاعبي الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي والإيطالي شير ندور، والمهاجمين الاسباني ماركو أسنسيو والكوري الجنوبي كانغ-إين لي والحارس الإسباني أرنو تيناس.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.