29 أبريل 2024

موعد مباراة المغرب فرنسا – كأس العالم للسيدات 2023

موعد مباراة المغرب فرنسا – كأس العالم للسيدات 2023

بعد التأهل التاريخي للمنتخب المغربي للسيدات لدور ال16 في كأس العالم 2023، ستكون لبؤات الأطلس على موعد حاسم أمام سيدات فرنسا  Morocco VS France لخطف بطاقة العبور لدور الربع.

واستطاعت سيدات المغرب خلال أول مشاركة مونديالية لهن من تحقيق إنجاز كروي غير مسبوق، كأول منتخب عربي يشارك ويتأهل من دور مجموعات مونديال السيدات، بعدما وضعتهن القرعة في مجموعة صعبة إلى جانب كل من ألمانيا حاملة اللقب مرتين وكولومبيا إضافة إلى كوريا الجنوبية.

وتأهل المغرب في وصافة المجموعة الثامنة بفارق الأهداف خلف كولومبيا بمجموع 6 نقاط، فيما احتلت ألمانيا الرتبة الرابعة وكوريا الجنوبية خامسة.

موعد مباراة المغرب فرنسا

ستقام مباراة ثمن النهائي بين المغرب وفرنسا France vs Morocco يوم غد الثلاثاء 8 غشت 2023 عند الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت المغرب.

وتجرى المباراة على أرضية ملعب هندرماش بأستراليا، حيث سيقابل الفائز من المنتخبين المتأهل عن مواجهة الدنمارك أستراليا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب فرنسا

ينقل البث المباشر لمباراة المغرب فرنسا عبر قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1، التابعة لمجموعة قنوات BeIN، كما ستُبث المباراة على قناة الرياضية المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون SNRT – في بث أرضي.

الندوة الصحافية للمنتخب المغربي قبل لقاء فرنسا

ترتيب المغرب في كأس العالم للسيدات 2023

يحتل المنتخب المغربي حاليا المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكولومبي (6 نقاط)، متقدما على منتخب ألمانيا (4 نقاط) وكوريا الجنوبية (1 نقطة).

ترتيب المغرب كأس العالم للسيدات

ترتيب المنتخب الفرنسي في كأس العالم للسيدات

يتصدر منتخب فرنسا للسيدات بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط ، ثم يحتل جامايكا المركز الثانى والوصافة 5 نقاط وتأتى البرازيل في المركز الثالث 4 نقاط وتتذيل بنما الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مجموعة فرنسا كأس العالم للسيدات

Maroc24®


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.