18 ماي 2024

الرجاء الرياضي في اختبار صعب أمام رفاق كريستيانو

الرجاء الرياضي في اختبار صعب أمام رفاق كريستيانو

يخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مباراة صعبة، الأحد 6 غشت 2023، أمام نظيره النصر السعودي، في ملعب المدية الرياضية سلطان بن عبد العزيز، برسم دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

وأكد جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، أنه لا يمكن مقارنة التركيبة البشرية لناديه مع التركيبة البشرية لنادي النصر السعودي، معتبرا الأخير يتوفر على مجموعة من النجوم، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمكنه حسم المباراة لوحده وفي أي وقت، حسب تعبير المدرب الألماني.

وتابع زينباور، في ندوة صحفية، السبت 5 غشت 2023، أن “الطريقة الوحيدة” أمام فريقه لمواجهة النصر السعودي هي “العمل الجماعي”.

وأضاف: “حينها ربما تكون لدينا بعض الحلول، والوصول إلى ركلات الترجيح، علينا أن نكون أقوياء ومتماسكين في خط الدفاع. على الورق يظهر جليا الفريق المرشح للفوز، لكننا سنخوض مباراة من 90 دقيقة، وسنقدم أفضل ما لدينا”.

من جهته قال لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، إن فريقه يدرك جيدا أهمية مباراته أمام الرجاء الرياضي في دور ربع النهائي، مشيرا إلى أن الفريق الأخضر “ممتاز، يمتاز باللعب الجماعي، وانتصر في مبارياته الـ3 في دور المجموعات.

وسبق لفريق الرجاء الرياضي مواجهة نظيره السعودي السعودي مرتين، الأولى سنة 2000 في دور المجموعات لمونديال الأندية في البرازيل، وانتهت بفوز الفريق السعودي بـ4 أهداف لـ3، والثانية في دوري الصداقة الدولي سنة 2004، وانتهت بالنتيجة ذاتها.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.