05 ماي 2024

الرجاء الرياضي يتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الملك سلمان

Maroc24 | رياضة |  
الرجاء الرياضي يتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الملك سلمان

تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”، عقب فوزه على نظيره الكويت الكويتي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الاثنين 31 يوليوز 2023، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.
يسير فريق الرجاء الرياضي في الطريق الصحيح في مسعاه نحو الدفاع عن لقبه بطلا للبطولة العربية للأندية، إذ أنه تأهل، عن جدارة واستحقاق، إلى دور ربع النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة الرابعة، جمعها من فوزين، الأول على شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لواحد، والثاني على الكويت الكويتي، بهدفين لصفر.

وأحرز هدفي فوز الرجاء الرياضي، في هذه المباراة، كل من الحسين رحيمي، في الدقيقة الـ51، ومحمد زريدة، في الدقيقة الـ62.

ويرافق الرجاء الرياضي، في دور ربع النهائي، الوحدة الإماراتي، الذي تأهل سابقا، إلى الدور ذاته بعد فوزه هو الآخر على الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، نظيره الوحدة الإماراتي، الخميس 3 غشت 2023، لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.

ويشارك الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.