09 ماي 2024

بطولة هامبورغ لكرة المضرب: زفيريف يلاقي دجيري في النهائي

Maroc24 | اقتصاد |  
بطولة هامبورغ لكرة المضرب: زفيريف يلاقي دجيري في النهائي

بلغ الألماني ألكسندر زفيريف، اليوم السبت، نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب (500) بفوزه على الفرنسي أرثور فيس 6-2 و6-4 في نصف النهائي، لملاقاة الصربي من أصول تشيكية لاسلو دجيري.

ونجح زفيريف (26 عاما) في التأهل إلى نهائي احدى الدورات للمرة الأولى منذ أكثر من عام، وتحديدا منذ وصوله إلى نهائي مدريد في أبريل 2022.

واستفاد الألماني من ضعف ارسال منافسه الفرنسي لكسره مرتين وتقدم 4-صفر في المجموعة الأولى التي فاز بها بعد 37 دقيقة.

ولم تتبدل المجموعة الثانية عن الأولى، وبعد فترة توقف صغيرة ، فشل الفرنسي المصنف 71 عالميا في قلب النتيجة، في حين استفاد زفيريف المصنف 19 عالميا مرة جديدة من ضعف ارسال الفرنسي والاخطاء المباشرة الكثيرة التي ارتكبها ليحسم المباراة لصالحه بعد ساعة و31 دقيقة.

وتعتبر مغامرة فيس (19 عاما)، ناجحة على الملاعب الترابية في هامبورغ بعدما فاز في ربع النهائي على النروجي كاسبر رود الرابع عالمياً ووصيف بطل رولان غاروس الفرنسية 6-0 و6-4.

ويواجه زفيريف في المباراة النهائية الأحد دجيري، 57 عالميا، حيث لم يعان ابن الـ 28 عاما للفوز في وقت سابق على الصيني جانغ جينجين 6-3 و6-2.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.