06 ماي 2024

هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام إلى الفوز على ليون سيتي السنغافوري

Maroc24 | رياضة |  
هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام إلى الفوز على ليون سيتي السنغافوري

قاد المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون فريقه توتنهام الانكليزي الى فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد الاسترالي أنج بوستيكوغلو، بتسجيله ثلاثية بين خماسية الفوز على فريق ليون سيتي السنغافوري الاربعاء في مباراة ودية في كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وكان الفريق السنغافوري البادئ بالتسجيل عبر شوال أنور في الدقيقة 14، وأدرك القائد هاري كاين التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ودخل ريشارليسون مطلع الشوط الثاني مكان كاين بين 11 تغييرا أجراه بوستيكوغلو، وضرب بقوة بتسجيله ثنائية في مدى أربع دقائق (48 و52)، وأضاف الدولي الارجنتيني جيوفاني لو سيلسو الهدف الرابع في الدقيقة 73، قبل أن يختم البرازيلي المهرجان بهدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الاول لتوتنهام في ثاني مباراة بقيادة بوستيكوغلو بعدما خسر امام جاره وست هام يونايتد 2-3 الاحد في بانكوك.

وأعرب بوستيكوغلو عن سعادته بثلاثية ريشارليسون الذي سجل ثلاثة أهداف فقط مع توتنهام الموسم الماضي بعد انتقاله الى صفوفه في صفقة ضخمة من إيفرتون (60 مليون جنيه استرليني) دون أن يتألق بشكل لافت بسبب الاصابات العديدة التي لحقت به.

وأكد بوستيكوغلو أن ريشارليسون قادر على تقديم مساهمة كبيرة للنادي عندما يبدأ الموسم الجديد، وقال “أنا حقا أحبه (كلاعب). لديه كل الصفات التي أبحث عنها في المهاجم وهو دائما في المناطق المناسبة”.

وأضاف “لدي الكثير من الوقت له حق ا وهو أحد اللاعبين الذين أتطلع حق ا الى العمل معهم. تحاول تصوير لاعبيك وهم يلعبون كرة القدم التي تريدها وأعتقد بالتأكيد أنه يستطيع ذلك”.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.