15 ماي 2024

أسبوع الفرس 2023:الفارس مروان أمازيغ يتوج بطلا للمغرب لفئة الكبار هواة في القفز على الحواجز

Maroc24 | رياضة |  
أسبوع الفرس 2023:الفارس مروان أمازيغ يتوج بطلا للمغرب لفئة الكبار هواة في القفز على الحواجز

توج الفارس مروان أمازيغ ،اليوم الخميس، بطلا للمغرب في فئة الكبار “هواة” في القفز على الحواجز ، ضمن فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط إلى غاية يوم غد الأحد، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقطع أمازيغ ، الذي كان يمتطي الفرس “كورونا”، مطاف هذه المسابقة التي جرت في جولتين في زمن قدره 56 ثانية و43 جزء من المائة، و 4.13 نقاط ، متبوعا بمصطفى بنهيشار ،رقيب أول، رفقة “رباط” بتوقيت 58 ث و74/ 100، و4.18 نقاط كجزاء، فيما عاد المركز الثالث للفارسة هدى الفيلالي رفقة الفرس “كلفيف دو كورنو” الذي حقق توقيت 52 ث و19/ 100، و5.07 نقاط كجزاء.وفي ختام المنافسات تم تسليم الميداليات للفائزين بالمسابقة النهائية للكبار “هواة” ،التي عرفت مشاركة 15 فارسا وفرسا . وستختتم منافسات اليوم بإجراء مسابقة ودية يبلغ علو حواجزها 1.15 م تحت الأضواء الكاشفة. وتعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين يتنافسون ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.