03 ماي 2024

أخنوش يوجه الدعوة لقيادة العدالة والتنمية للقاءه غدا

أخنوش يوجه الدعوة لقيادة العدالة والتنمية للقاءه غدا

من المتوقع أن يلتقي عزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف غدا الأربعاء، قيادة حزب العدالة والتنمية من أجل مواصلة المشاورات الحكومية التي انطلقت أمس الاثنين باستقبال الخمسة أحزاب الأولى في “سبورة الترتيب”.

وتحدثت قيادات داخل حزب العدالة والتنمية حيث أشارت إلى أنها تجهل من سيرافق العثماني إلى الاجتماع التشاوري؛ فيما أكد قيادي بارز داخل “البيجيدي” تلقي الحزب دعوة من رئيس التجمع الوطني للأحرار .

ومن المرتقب أن يستقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، غدا الأربعاء، قادة باقي الأحزاب الممثلة في البرلمان؛ بما فيها حزب التقدم والاشتراكية وحزب العدالة والتنمية.

وانطلقت، أمس الاثنين، المشاورات مع العديد من زعماء الأحزاب من أجل تشكيل الحكومة؛ فقد دشنها عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف بتشكيل الأغلبية، باستقبال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

كما استقبل زعيم التجمعيين نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، بالإضافة إلى استقباله لإدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية؛ وامحند لعنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية؛ ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري.

 

المصدر : التجمع الوطني للأحرار .


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.