29 أبريل 2024

حيفا: اختتام دورة تكوينية حول الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية بمشاركة مجموعة من رواد الأعمال المغاربة

حيفا: اختتام دورة تكوينية حول الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية بمشاركة مجموعة من رواد الأعمال المغاربة

اختتمت اليوم الأربعاء بمدينة حيفا دورة تكوينية حول “الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية” بمشاركة 24 من رائدات ورواد الأعمال المغاربة.

وحضر حفل اختتام هذه الدورة التكوينية المنظمة من قبل وكالة التنمية الدولية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، ماشاف، والمركز الدولي للتكوين غولدا مائير ماشاف الكرمل، رئيس مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب عبد الرحيم بيوض والمدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية رونين ليفي.

وشارك في هذه الدورة التي استمرت من 2 الى غاية 12 يوليوز رواد أعمال وجامعيون، يمثلون عددا من المقاولات الناشئة بتيكنوبارك الدار البيضاء، ومختبرات البحث العلمي والتطوير والابتكار بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية والجامعة الدولية للرباط.

واستهدفت هذه الدورة تزويد رواد الأعمال المغاربة بأدوات عملية في إدارة الأعمال والابتكار والتأثير الاجتماعي، واستكشاف استراتيجيات عمل مبتكرة لضمان جدوى واستدامة أعمالهم.

وتضمن برنامج الدورة تنظيم ورشات عمل وزيارات دراسية ومحاضرات، تتيح للمشاركين تطوير مهاراتهم الإدارية واكتساب معرفة متعمقة بعالم الابتكار والمقاولات الناشئة.

Moroccan delegation Israel

Saad Rifai Abdeljalil Elmkadmi

Moroccan Delegation Technion

Aniss Kiassi

Saad Rifai

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.