28 أبريل 2024

البرتغالي باولو بينتو مدربا جديدا للمنتخب الاماراتي لكرة القدم

البرتغالي باولو بينتو مدربا جديدا للمنتخب الاماراتي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اليوم الاحد ، تعاقده مع الإطار البرتغالي باولو بينتو ، للاشراف على الإدارة الفنية للمنتخب الاماراتي الأول خلفا للأرجنتيني اروابارينا.
وقال أمين عام الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ،محمد هزام الظاهري خلال ندوة صحفية بمقر الاتحاد في دبي ،إن مدة العقد مع المدرب بينتو ستمتد لثلاث سنوات حتى 2026 وذلك لضمان نوع من الاستقرار مع المنتخب خصوصا أن المدرب بينتو سيقود المنتخب خلال نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر يناير المقبل، إذ سيلعب المنتخب الاماراتي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إيران وهونغ كونغ وفلسطين، كما سيقود المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

من جانبه قال المدرب البرتغالي بينتو انه سيعمل على تحقيق طموحات كبيرة مع المنتخب الاماراتي ، أبرزها التأهل إلى كأس العالم 2026، مشددا على أنه يدرك أن هذا الهدف ليس سهلا لكنه سيبذل قصارى جهده لتحقيقه بجانب العمل على بناء منتخب قوي.

وأشار بينتو إلى أنه ليس مهما بالنسبة له أعمار اللاعبين وانما أدائهم وجودتهم ومدى سلوكهم وانضباطهم.

وأضاف أنه سيبدأ مهمته رسميا في قيادة المنتخب خلال معسكر خارجي في النمسا خلال الفترة من 29 الجاري حتى 10 غشت المقبل بهدف التعرف على اللاعبين عن قرب.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.