16 ماي 2024

كان أقل من 23 سنة: موعد المباراة النهائية بين المنتخب المغربي ونظيره المصري

Maroc24 | رياضة |  
كان أقل من 23 سنة: موعد المباراة النهائية بين المنتخب المغربي ونظيره المصري

يواجه المنتخب المغربي لاقل من 23 سنة المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، بعد فوزه أمس الثلاثاء على منتخب مالي بالركلات الترجيحية في مباراة نصف النهائي.

موعد مباراة المغرب ومصر نهائي أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

سيقام نهائي بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بين المنتخب المغربي والمنتخب المصري يوم السبت 8 يوليوز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المنتخب المغربي قد حقق تأهله إلى النهائي بعد فوزه بالركلات الترجيحية على منتخب مالي في مباراة النصف، فيما فاز المنتخب المصري في نصف النهائي على غينيا بهدف نظيف.

المغرب في أولمبياد باريس 2024

حسم المنتخب المغربي فوزه بركلات الترجيح في مباراة نصف نهائي كأس امم افريقيا لاقل من 23 سنة بنتيجة 4-3، بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وامتدت الى الأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل 2-2، وقادت المنتخبين الى الركلات الترجيحية التي انتزع بها المنتخب المغربي مقعده بأولمبياد باريس 2024 للمرة الثامنة في تاريخه، والتأهل الى المباراة النهائية للبطولة القارية المقامة في المغرب.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.