29 أبريل 2024

بيب غوارديولا يطالب بالتعاقد مع نجم المنتخب أشرف حكيمي

Maroc24 | رياضة |  
بيب غوارديولا يطالب بالتعاقد مع نجم المنتخب أشرف حكيمي

وضع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي لكرة القدم، أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، من أبرز اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
استنادا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، السبت 24 يونيو 2023، فإن بيب غوارديولا يريد جلب المغربي أشرف حكيمي إلى مانشستر سيتي ليكون بديلا للاعب الإنجليزي كايل ووكر، الذي انتهى عقده مع النادي ويتجه إلى المغادرة نحو بايرن ميونخ الألماني، وأيضا بديلا للاعب البرتغالي جواو كانسيلو، الذي سيرحل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحفة ذاتها إلى أن بيب غوارديولا لن يكتفي بالفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الأخير، بل يريد تقوية فريقه مانشستر سيتي أكثر من السابق، بهدف الاستمرار في صعود منصات التتويج، لهذا يريد التعاقد مع أبرز اللاعبين في العالم، على غرار المغربي أشرف حكيمي، الذي اختير ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في العالم من طرف الاتحاد الدولي “فيفا”.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان يجعل خروجه من النادي صعبا في فترة الانتقالات الصيفية، لكن النادي الإنجليزي، تقول الصحيفة ذاتها، مستعد لدفع رقم مالي مرتفع من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.