08 ماي 2024

ريال مدريد يمدد عقد توني كروس

Maroc24 | رياضة |  
ريال مدريد يمدد عقد توني كروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في بيان له، عن تمديد عقد لاعب وسط الميدان الألماني المخضرم توني كروس مع النادي الملكي لعام إضافي حتى يونيو 2024.

وخاض كروس (33 عاما) 417 مباراة مع فريق العاصمة منذ 2014، وهو الأعلى للاعب ألماني مع الريال، حيث ستتمثل مهمته في نقل خبرته الواسعة للاعبين الشبان في غرف ملابس القلعة البيضاء.

وأحرز بطل العالم لسنة 2014 مع منتخب بلاده، أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني.

وبحسب بيان بطل أوروبا 14 مرة أحرز كروس في تسعة مواسم مع الريال ” 20 لقبا: 4 مرات دوري الأبطال، 5 مرات كأس العالم للأندية، 4 مرات كأس السوبر الأوروبية، 3 مرات الدوري الإسباني، مرة كأس ملك إسبانيا و3 مرات السوبر الإسبانية”.

وكان ريال مدريد قد أعلن الأسبوع الماضي عن استقدام لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 112 مليون دولار زائد أكثر من 30 في المائة من المكافآت.

ورغم حضور لاعبين شابين موهوبين في الوسط، هما الفرنسيان أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا، بقي كروس ركيزة صلبة في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث خاض 30 مباراة في الليغا و12 في دوري الأبطال.

وكان تمديد عقد لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق بين 2007 و2014 متوقعا منذ عدة أسابيع، فيما يحاول ريال مدريد الاحتفاظ بلاعب وسطه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش المرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي الذي ضم هداف الريال السابق الفرنسي كريم بنزيمة عبر نادي اتحاد جدة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.