30 أبريل 2024

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية: طموح المنتخب المغربي هو التأهل لثمن النهائي كأس العالم

Maroc24 | رياضة |  
مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية: طموح المنتخب المغربي هو التأهل لثمن النهائي كأس العالم

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، اليوم الإثنين، بسلا، أن طموح المنتخب المغربي هو تجاوز دور المجموعات والتأهل لثمن نهائي كأس العالم للسيدات المقررة ما بين 20 يوليوز و 20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.

وأضاف بيدروس، في ندوة صحفية عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم، أن المنتخب المغربي سيدافع عن حظوظه لبلوغ دور الثمن والذهاب إلى أبعد نقطة في هذه التظاهرة الكروية العالمية .

وأضاف أنه على الرغم من تواجد المنتخب الوطني في مجموعة صعبة، إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية، فإن العناصر الوطنية ستسعى جاهدة إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق للكرة المغربية”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن “كأس العالم هي واحدة من أكبر المنافسات التي يتعين علينا الاستعداد لها بشكل جيد، وأن المباريات الودية ستساعد المجموعة في استخلاص الدروس “.

وشدد على أن “الفريق قوي ومتجانس، وتم الاشتغال على إعداد اللاعبات بدنيا وذهنيا والقيام بعمل كبير داخل المجموعة للتطور معا كفريق واحد”.

وتابع “سنخوض ثلاث مباريات ودية استعدادا لكأس العالم حتى تكون اللاعبات جاهزات للمسابقة”، مضيفا أن اللاعبات يدركن مسؤوليتهن في تشريف كرة القدم المغربية.

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض معسكرا إعداديا بالنمسا من 20 يونيو إلى تاسع يوليوز، كما سيجري ثلاث مباريات ودية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وسيواجه المنتخب المغربي في أول مباراة ودية منتخب إيطاليا وذلك يوم فاتح يوليوز المقبل بإيطاليا ، على أن يلاقي منتخب سويسرا في خامس يوليوز بسويسرا، ويلعب ضد منتخب جامايكا في 16 يوليوز بأستراليا.

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.