14 ماي 2024

بطولة المغرب في الكرة الحديدية: تنظيم الإقصائيات المؤهلة للدور النهائي

Maroc24 | رياضة |  
بطولة المغرب في الكرة الحديدية: تنظيم الإقصائيات المؤهلة للدور النهائي

احتضنت مدينة طانطان، أمس السبت، المباريات الإقصائيات في الكرة الحديدة المؤهلة للدور النهائي لبطولة المغرب في التسديد بالدقة.

وعرفت هذه الإقصائيات التي نظمت بملاعب الجمعية الرياضية شباب الوطية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، وعصبة سوس الصحراء، مشاركة 43 لاعبا بينهم 33 في فئة الكبار و7 في فئة الشبان و 3 لاعبات في فئة الإناث، يمثلون 33 ناديا منضوون تحت لواء عصبة سوس الصحراء.

وهكذا، احتل المرتبة الأولى في فئة الكبار أمين الخباب من فريق جمعية سيدي إفني للكرة الحديدية، متبوعا بمعاد أوجلق عن جمعية فوسبوكراع العيون للكرة الحديدية وذلك بعد تفوقهما في جميع أدوار هذه الإقصائيات.

وفي فئة الإناث كبار احتلت المرتبة الأولى سكينة كورار من جمعية الوطية للكرة الحديدية، متبوعة بفاطمة الزهراء حلوان من نفس الجمعية.

وفي فئة الشبان التي عرفت تنافس 7 لاعبين يمثلون خمسة أندية، عادت المرتبة الأولى لأسعد ابراهيم عن جمعية تزنيت للكرة الحديدية، متبوعا باللاعب طارق ققاس من نادي سيدي إفني للكرة الحديدية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد توامي عبد النبي، النائب الأول لرئيس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية، أن هذه المباريات الإقصائية عرفت مشاركة متميزة للأندية التابعة للعصبة من خلال مشاركة 43 لاعبا في فئتي الكبار والشبان يمثلون 33 ناديا منضويا تحت لواء العصبة، مضيفا أن اللاعبين الفائزين في هذه المباريات الإقصائية سيتأهلون إلى الدور النهائي الذي سيقام يوم 23 يوليوز المقبل، وسيتم تحديد، في وقت لاحق ، المدينة التي ستحتضن الدور النهائي للبطولة.

و م ع

 

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.