21 يونيو 2024

أسود الأطلس يستعدون للتوجه إلى جوهانسبرغ لمواجبة جنوب إفريقيا

Maroc24 | رياضة |  
أسود الأطلس يستعدون للتوجه إلى جوهانسبرغ لمواجبة جنوب إفريقيا

يستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، للسفر إلى جوهانسبرغ لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل في ملعب سوكر سيتي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بالكوت ديفوار.

وسيغيب عدد من اللاعبين عن المنتخب المغربي في هذه المباراة، من بينهم آدم ماسينا بسبب الإصابة، فيما قرر المدرب وليد الركراكي منح سفيان أمرابط راحة وعدم السفر مع الفريق إلى جوهانسبرغ.

وبالإضافة إلى ذلك، التحق المهدي بنعبيد بفريقه الفتح الرياضي الذي سيلعب مباراة ضد أولمبيك آسفي اليوم في الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية، ولن يكون متاحا للمنتخب.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد برمج أمس الثلاثاء حصة تدريبية خفيفة للعناصر الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، خصصت لإزالة العياء.

ويذكر أن أسود الأطلس سيواجهون منتخب جنوب إفريقيا يوم السبت 17 يونيو الجاري على الساعة الرابعة مساءا، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار 2023.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.