18 يونيو 2024

الركراكي: التعادل مع منتخب الرأس الأخضر فرصة جيدة لتحسين أسلوب اللعب

Maroc24 | رياضة |  
الركراكي: التعادل مع منتخب الرأس الأخضر فرصة جيدة لتحسين أسلوب اللعب

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي ،أمس الإثنين، أن التعادل مع منتخب الرأس الأخضر (0-0)، يشكل فرصة جيدة لتحسين أسلوب اللعب قبل كأس إفريقيا للأمم.

وقال في الندوة الصحفية “مباراة اليوم كانت صعبة ولم نتمكن من إيجاد الحلول رغم التغييرات التي أجريناها”، مضيفا أن هذا اللقاء سيسمح للمجموعة بمراجعة ادائها تحسبا للمباريات المقبلة. وأشار وليد الركراكي إلى أنه ينتظر الكثير من العناصر الوطنية في المباريات المقبلة، مضيفا أن هذه المباراة كانت فرصة لاختبار قدرات اللاعبين الجدد.

وقال الناخب الوطني “الأهم بالنسبة لنا هو الاستعداد لكأس إفريقيا والمباراة ضد الرأس الأخضر كانت فرصة لاكتشاف لاعبين جدد وتجربة الكثير من الأشياء الجديدة”، مشيرا إلى أن المباراة تأتي في نهاية الموسم. الموسم الذي أثر على مستوى اللاعبين خاصة الذين يلعبون في أوروبا مثل أمرابط وحكيمي.

من جهته، أشار بيدرو بريتو ،مدرب الرأس الأخضر، إلى أن “المباراة كانت صعبة أمام المغرب، لكننا نجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد أمام فريق لعب بشكل جيد”.

وأضاف “أعتقد أن المغرب لديه فريق رائع للغاية، كما اتضح ذلك في المونديال”. مشددا على أن خطته التكتيكية اعتمدت على الهجمات المرتدة لاختراق الدفاع المغربي.

وقال مدرب الرأس الأخضر “لقد مررنا بوقت عصيب، خاصة في خط الدفاع، لكنهم أظهروا لنا أن بإمكاننا التهديد في الهجمات المرتدة”، معتبرا أن فريقه لم يتمكن من ترجمة فرص التسجيل إلى أهداف.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.