01 ماي 2024

مديرية التكوين في الإدارة التقنية: إختتام المرحلة الأولى من الدورة التكوينية للحصول على دبلوم A CAF

Maroc24 | رياضة |  
مديرية التكوين في الإدارة التقنية: إختتام المرحلة الأولى من الدورة التكوينية للحصول على دبلوم A CAF

إختتمت مديرية التكوين في الإدارة التقنية الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الجمعة 12 ماي 2023، المرحلة الأولى من الدورة التكوينية الخاصة للحصول على دبلوم A CAF لفائدة 23 مدرب من جنسيات مختلفة،

وبحسب بلاغ عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن المدربين الذين استفادوا من هذه الدورة التكوينية يمارسون حاليا ضمن فرق محلية أو منتخبات وطنية، من بينهم 13 لاعبا دوليا مغربي سابق و المشاركين في آخر نسخة من دبلوم B Fast Track، المخصصة للاعبين الدوليين القدامى.

وأشارت جامعة الكرة في بلاغها إلى أن هذه الدورة شهدت مشاركة مدربين من دول زامبيا، ليبيريا، تشاد، بوركينافاصو، إثيوبيا، السينغال.

وتميزت هذه الدورة التكوينيةالدورة التكوينية التي نظمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، بتلقين المتكونين حصص نظرية وأخرى عملية أشرف عليها أطر من الإدارة التقنية الوطنية تحت إشراف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وشارك في هذه الدورة مجموعة من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين على غرار نور الدين النيبت؛ صلاح الدين بصير؛ الطاهر لخلج؛ يوسف حجي؛ سفيان علودي؛ فوزي برازي و يوسف مختاري.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.