25 أبريل 2024

زيارة مراكش والجهة.. رحلة غنية بالألوان

Maroc24 | جهات |  
زيارة مراكش والجهة.. رحلة غنية بالألوان

تمنح مراكش، المدينة الحمراء، وواحة السعادة للأسر التي تبحث عن الأحاسيس القوية والمغامرات الفريدة والذكريات التي لا تنسى، الفرصة لزوارها من أجل الاستمتاع برحلة غنية بالألوان.

وأكد بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة مراكش – آسفي حول “زيارة مراكش والجهة”، “تخيلوا مكانا تختلط فيه الألوان المتلألئة بالروائح القوية للتوابل، حيث يتردد صدى ضحكات الأطفال في الشوارع الضيقة لمدينة ضاربة في التاريخ”.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بـ”انغماس تام في قلب مراكش النابض.. اكتشفوا معالمها واستمتعوا بسحر رحلة عائلية غنية بالأحاسيس والاكتشافات واللحظات التي لا تنسى”.

وجاء أيضا “تخيلوا مكانا تختلط فيه الألوان المتلألئة بالروائح القوية للتوابل، حيث يتردد صدى ضحكات الأطفال في الشوارع الضيقة لمدينة ضاربة في التاريخ. مرحبا بكم في مراكش، المدينة الحمراء، واحة السعادة للأسر التي تبحث عن الأحاسيس القوية والمغامرات الفريدة والذكريات التي لا تنسى”.

وأضاف، في نفس الاتجاه، “انغماس تام في قلب مراكش النابض. بمجرد وصولكم، اكتشفوا الأجواء الساحرة للمدينة الحمراء، هذه المتاهة التي لا تنفك تنقلكم من عالم إلى آخر. دعوا ابتسامات السكان الدافئة ترشد طريقكم وشاركوا أطفالكم في اكتشاف كنوز خفية. مع نهاية اليوم، لا تنسوا ارتشاف كوب من الشاي بالنعناع وأنتم تستمتعون بغروب الشمس بساحة جامع الفنا الأسطورية”.

وأوضح المجلس الجهوي للسياحة مراكش – آسفي أنه “على طول الشوارع الضيقة، اكتشفوا حديقة ماجوريل التي تعد واحة حقيقية بامتياز من الهدوء والصفاء، حيث يتناغم اللون الأزرق القوي مع اللون الأخضر الهادئ للنباتات. استمتعوا بتناغم الألوان والأشكال بينما يستكشف أطفالكم قصر الباهية، الجوهرة المعمارية حيث يتناوب الضوء والظل بين أشجار البرتقال والنافورات”.

ودعا البلاغ زوار المدينة والجهة إلى الانطلاق “في يوم مليء بالمغامرات العائلية بين جبال الأطلس. اكتشفوا مناظر طبيعية خلابة وأنتم تقومون بنزهة على الأقدام أو على صهوة البغال أو على متن الدراجات الجبلية، وشاركوا لحظات إنسانية مع سكان القرى الأمازيغية”. وأضاف “عند عودتكم لمراكش، استمتعوا بأمسية من ألف ليلة وليلة من خلال حضور حفل فني يتضمن موسيقى ورقصات تقليدية وأنتم تتذوقون أطباقا مغربية شهية في مطعم مغربي أصيل”. وتابع المصدر نفسه “بعد هذه الأيام الغنية بالأحاسيس القوية والاكتشافات الفريدة، رافقوا أفراد الأسرة لأحد حمامات المدينة. استمتعوا بلحظة من الاسترخاء والرفاهية بينما يتعرف أطفالكم على طقوس الحمام المغربي”. وأردف “ولتنهوا يومكم بهدوء، استمتعوا بآيس كريم تقليدي بنكهات جديدة في إحدى حدائق مراكش السرية”.

ووفقا للبلاغ، ستظل هذه الرحلة المليئة بالأحاسيس القوية والاكتشافات الفريدة، محفورة في ذكريات أفراد الأسرة، مشيرا إلى أن هذه المدينة الساحرة ذات الألف لون ونكهة ستتمكن من “نسج روابط لا تنفصم بين أفراد أسرتكم، بينما ستعمل ذكريات هذه اللحظات الثمينة على منح الدفء لقلوبكم لسنوات قادمة”.

وخلص إلى أنه يمكن إعداد هذه الرحلات العائلية من خلال : www.visitmarrakech.com.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.