19 أبريل 2024

توضيح جديد : قصة ملكة بريطانيا وطلبها الغريب من رونالدو

Maroc24 | رياضة |  
توضيح جديد : قصة ملكة بريطانيا وطلبها الغريب من رونالدو

جدل كبير شهدته منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بعد انتشار خبر طلب ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، توقيع النجم كريستيانو رونالدو، وهو طلب غير مسبوق لأي ملكة أو ملك حكم بريطانيا.

ووفقا لموقع “سبورتس إنوفايشن سوسايتي”، المختص بتقارير كرة القدم، فإن الملكة إليزابيث طلبت قميص مانشتر يونايتد الجديد موقعا عليه من النجم رونالدو، بالإضافة إلى 80 قميصا آخرا تقدمهم للحاشية الملكية.

وأقدمت مصادر الأخبار البريطانية، وعلى رأسها صحيفة “إكسبريس”، على تداول الخبر “الغريب”، الذي سجل واقعة تاريخية ملكية، سلطت الضوء على حجم نجومية رونالدو الضخمة.

وأتم مانشستر يونايتد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أيام، في صفقة “صادمة” أعادت “الدون” إلى ناديه الأسبق.

 

وأثار الموضوع جدلا كبيرا ، بسبب غرابته، خاصة وأنه يتعلق بملكة بريطانيا، وأحد أكبر الأسماء في كرة القدم، وهما شخصيتان لا يتقاطعان، في العادة.

وبعد حذف التغريدة، نشر الموقع اعتذارا بسبب عدم تأكده من الخبر الذي تم نشره حول الملكة ورونالدو، قبل أن تشير مواقع أخرى مثل موقع “سنوبس” إلى أن الخبر مزيف تماما.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.