29 مارس 2024

المجلس الإداري للوكالة الحضرية للرباط وسلا يعقد دورته العشرون

Maroc24 | جهات |  
المجلس الإداري للوكالة الحضرية للرباط وسلا يعقد دورته العشرون

عقدت الوكالة الحضرية للرباط وسلا، أمس الإثنين 20 مارس الجاري، بمقر ولاية الرباط-سلا-القنيطرة، فعاليات الدورة العشرون للمجلس الإداري للوكالة الحضرية للرباط وسلا، تحت رئاسة السيد الكاتب العام لقطاع التعمير وإعداد التراب الوطني، وبحضور السيد الكاتب العام لولاية الرباط-سلا-القنيطرة والسيد رئيس جهة الرباط-سلا-القنيطرة، كذا رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية والمصالح اللاممركزة.

ووفق بلاغ للوكالة، قدمت السيدة خدوج كنو، المديرة العامة للوكالة الحضرية للرباط وسلا، بهذه المناسبة، حصيلة أنشطة عمل الوكالة برسم سنة 2022، وبرنامج عملها للفترة الممتدة ما بين سنتي 2023 و2025.

وبعد مناقشة جميع النقط الواردة في جدول أعمال الدورة، صادق المجلس بإجماع أعضائه على التقارير الأدبية والمالية لسنة 2022 وكذا برنامج العمل للفترة الممتدة ما بين سنتي 2023 و2025، كما تبنى بعض التوصيات.

وبعد المصادقة على برنامج العمل، إختتمت أشغال المجلس بتلاوة برقية الولاء المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.