29 مارس 2024

طيران الإمارات تعين مديرا إقليميا جديدا في المغرب

Maroc24 | اقتصاد |  
طيران الإمارات تعين مديرا إقليميا جديدا في المغرب

أعلنت طيران الإمارات عن تعيين خلفان السلامي مديراً إقليمياً جديداً لعملياتها في المغرب، بعد قضاء فترة ناجحة كمدير إقليمي في السودان.

واستنادا للبلاغ الصحافي الصادر عنها ، يتولى خلفان بموجب منصبه الجديد مسؤولية جميع عمليات طيران الإمارات في المغرب، وسيشرف على وظائف المبيعات وخدمات الركاب والشحن وعمليات المطار، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا.

وعبر السلامي عن سعادته بهذا التعيين، وقال: ” أنا جد سعيد بتولي مهام عمليات طيران الإمارات في المغرب، الذي يعدُّ وجهة رئيسية لنا. وأتطلع إلى العمل مع فريق طيران الإمارات في المغرب المكون من موظفين متفانين وموهوبين. سنعمل جنبا إلى جنب من أجل مواجهة التحديات الصعبة التي فرضها علينا الوباء العالمي والتغلب عليها ومواصلة نمو طيران الإمارات ونجاحها في هذا السوق”.

يذكر ان خلفان التحق بالعمل لدى طيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية الخاص بمواطني دولة الإمارات في عام 2015، وتابع المزيد من التدريبات في مدريد قبل أن يتولى منصب المدير التجاري في الكويت. وشغل، منذ ذلك الحين، منصب المدير الإقليمي في السودان.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.