29 مارس 2024

مديرية الامن : مجموعة من تعيينات جديدة

Maroc24 | مجتمع |  
مديرية الامن : مجموعة من تعيينات جديدة

اعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الثلاثاء 24 غشت الجاري، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بمدن القنيطرة وأكادير واليوسفية وطنجة، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية الشرطية.

وقد همت التعيينات الأخيرة، والتي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، خمسة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين رئيسي دائرتين للشرطة بكل من مدن القنيطرة واليوسفية، علاوة على تعيين رئيس لفرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة.

و شملت التعيينات الجديدة وضع إطارين أمنيين في مناصب للمسؤولية على رأس مصالح الاستعلامات العامة اللاممركزة، حيث تم تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة ورئيس لفرقة شرطة الحدود بمنطقة أمن ميناء مدينة أكادير.

كما تم الحرص في عملية التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى للجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

 

 

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.