25 أبريل 2024

وزير الشباب والرياضة الجزائري: الرد على طلب الكاف سيكون في خضم 24 ساعة

وزير الشباب والرياضة الجزائري: الرد على طلب الكاف سيكون في خضم 24 ساعة

أوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرزاق سبقاق، أن الجزائر تلقت طلبا من الكونفدرالية الإفريقية للعبة ال CAF بشأن قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي طالب بتوفير رحلة مباشرة إلى قسطنطينة.
وأضاف الوزير الجزائري خلال تصريح خاص لقناة BeinSport القطرية أن رد السلطات الجزائرية سيكون في خضم 24 ساعة.

وكان رشيد أوكالي، رئيس لجنة تنظيم “شان الجزائر 2023 ” قد صرح في ندوة صحافية عقدها أمس الأربعاء أن : “دفتر الشروط الخاص بتظاهرة رياضية، مثل بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، ينص على أن مُستضيف المنافسة مُلزم بتأمين تنقلات وفود المنتخبات المُشاركة داخل التراب الوطني فقط (كأن ينتقل من العاصمة إلى قسنطينة أو وهران أو عنابة، أو العكس)”.

وتابع أوكالي “تنظيم كأس إفريقيا للاعبين المحليين 2023”، المرتقب تنظيمها في مدن جزائرية عديدة بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين، بأنه “لا توجد عبارة توفير خط جوي مباشر”، موضحا أن “أغلبية المنتخبات المُشاركة ستحل وتنتقل إلى الجزائر قادمة من بلد آخر، وليس عبر خط جوي مباشر ينطلق من بلدها”.

واختتم رئيس لجنة التنظيم بأن “هيئته تلتزم بِاستقبال حار للمنتخبات المُشاركة، وتوفير كل الإمكانيات المطلوبة حتى تكون ظروف الإقامة جيدة بالجزائر، وذلك بمجرد قدومها إلى أرض الوطن”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.