28 مارس 2024

بنك أفريقيا والمركز الجهوي للاستثمار بجهة الشرق ينظمان ندوة حول قانون المالية الجديد

Maroc24 | جهات |  
بنك أفريقيا والمركز الجهوي للاستثمار بجهة الشرق ينظمان ندوة حول قانون المالية الجديد

ينظم بنك أفريقيا والمركز الجهوي للاستثمار بجهة الشرق، اليوم الأربعاء بوجدة، ندوة تحت شعار “قانون المالية الجديد لسنة 2023 والإجراءات المخصصة للاستثمارات”.

وحسب بلاغ لبنك أفريقيا، فإنه لمواكبة الديناميكية الوطنية فيما يخص تشجيع الاستثمارات على المستوى المحلي، أطلق البنك، منذ عدة سنوات، دورة اللقاءات الجهوية للاستثمار المخصصة لتحسين القدرة التنافسية للمقاولات عبر التراب الوطني.

وأضاف أنه للاستمرار على هذا المنوال، وللتمكن من تقاسم أحدث التطورات في قانون المالية مع زبنائه، ينظم بنك أفريقيا لقاءا مخصصا للمستجدات القانونية والضريبية لقانون المالية لسنة 2023 تحت عنوان ” قانون المالية الجديد لسنة 2023 والإجراءات المخصصة للاستثمارات”.

وتهدف هذه الندوة، التي تنظم بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار وينشطها خبير محاسب، إلى تسليط الضوء وتلبية جميع احتياجات المقاولات، والزبناء المهنيين والمحتملين وموظفي البنك، بالإضافة إلى مؤسسي الجهة.

وبالتالي، يضيف البلاغ، فإن بنك أفريقيا يعزز مكانته كرائد في الخدمات غير المالية من خلال إثراء برامج مواكبة المقاولات حول موضوعات اقتصادية وقطاعية عبر مختلف جهات المملكة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.