29 مارس 2024

طنجة تحتضن جلسة عمل بين مسؤولي غرفة التجارة والصناعة ومستثمرين من بريطانيا

طنجة تحتضن جلسة عمل بين مسؤولي غرفة التجارة والصناعة ومستثمرين من بريطانيا

احتضنت مدينة طنجة جلسة عمل بين مسؤولي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومستثمرين من بريطانيا ، في إطار تشجيع الاستثمار الأجنبي بالمنطقة .

و ذكر بلاغ للهيئة المهنية الجهوية أن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة استقبلت أمس الاثنين مستثمرين عربا مقيمين ببريطانيا في إطار تعزيز علاقات التعاون الدولي، و تشجيع الاستثمارات الأجنبية بالجهة.

وأشار المصدر الى أن مجموعة استثمارية بريطانية متخصصة في مجالات العقار و الفلاحة و النقل عقدت جلسة عمل مع مسؤولي الغرفة لبحث كل السبل الممكنة للاسثمار بالجهة الشمالية .

و بعد تقديم عرض حول مناخ الأعمال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، انصب النقاش حول الفرص الاستثمارية بمختلف مدن الجهة ، كما تم التعريف بالتحفيزات المخصصة للمستثمرين في مختلف المجالات الاقتصادية و الإجراءات المسطرية المرتبطة بكل قطاع على حدة.

في السياق ذاته ، أكد مسؤولو الغرفة على استعداد الهيئة الجهوية لمواكبة المستثمرين الأجانب في كل المراحل المتعلقة بإنشاء المقاولة و التراخيص المرتبطة بنشاطاتها ، و كذا المساعدة في البحث عن الشراكات و الولوج للأسواق المحلية و الدولية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.