20 أبريل 2024

كأس العرش للقفز على الحواجز 2022.. نادي وادي إيكم للفروسية يتوج بطلا للدورة الثامنة

Maroc24 | رياضة |  
كأس العرش للقفز على الحواجز 2022.. نادي وادي إيكم للفروسية يتوج بطلا للدورة الثامنة

أحرز نادي وادي إيكم للفروسية ،اليوم الأحد، لقب الدورة السابعة لكأس العرش 2022 في رياضة القفز على الحواجز، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط.
واحتل فريق نادي وادي إيكم، الذي يتكون من فريد أمنزار وسكينة ودار وجنين فلورون وكاربونارو آن لور، المركز الأول بعد خوض مباراة فاصلة بمجموع 37 ثانية و38 جزء من المائة وأربع نقط كجزاء في الجولة الأولى، علما أنه يحتسب فقط أحسن مجموع نقاط لثلاثة فرسان من كل فريق. وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة لفريق نادي البوغاز طنجة (أ) والذي ضم كل من محمد الأحرش ولينا بنخرابة والغالي بوقاع وعلي الأحرش بمجموع 38 ث و46 جزء من المائة وبدون خطأ.
أما المركز الثالث، فكان من نصيب النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط، والمتكون من جاد الكراوي وشارليي مارغو وسامي الشرقاوي ومحمد عزوم بعد إنهائه المنافسات بمجموع 24 نقطة كجزاء.وعرفت المسابقة النهائية، إلى جانب الفرق الثلاث الأولى، مشاركة نادي الركاب بالدار البيضاء (أ) و(ب) والحرس الملكي ونادي البوغاز (ب) ونادي الأميرة للا فاطمة الزهراء للفروسية بمراكش والمدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية بتمارة. وكان لقب الدورة السابعة لمسابقة كأس العرش للقفز على الحواجز لموسم 2019 قد عاد لنادي الركاب بالدار البيضاء (ب). وتهدف هذه المسابقة، التي تجمع أفضل الأندية في المملكة، بالأساس إلى تعزيز روح الفريق داخل الأندية الوطنية وتمكين الفرسان من التنافس بشكل جماعي.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.