29 مارس 2024

مدن جهة كلميم وادنون تحتفي بفوز المنتخب المغربي ضد بلجيكا

مدن جهة كلميم وادنون تحتفي بفوز المنتخب المغربي ضد بلجيكا

عاشت مدن جهة كلميم وادنون أمس الأحد، أجواء احتفالية امتزجت بالفرحة والحماس والروح الرياضية ابتهاجا بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين على ملعب الثمامة، برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

فمباشرة بعد صفارة النهاية التي أعلن عنها الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، خرجت حشود كبيرة من المواطنين من نساء ورجال وشباب وأطفال، إلى شوارع مدن الجهة ومنها كلميم وطانطان، وهم يرفعون شعارات تشيد بالأداء المتميز الذي أبان عنه أسود الأطلس في هذه المباراة الهامة.

بمدينة كلميم، كما هو الحال شوارع طانطان ، غص شارع محمد السادس بمئات الجماهير وهم يحملون الأعلام الوطنية ومرتدين لأقمصة المنتخب الوطني، بالإضافة إلى السيارات والدراجات النارية والهوائية التي أطلقت العنان للمنبهات احتفاء يهذا الفوز التاريخي .

وفي تصريحات لقناة M24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء ، عبر عدد من الجماهير عن فرحتهم بفوز أسود الأطلس في هذه القوية على منتخب بلجيكا .

وأعربوا عن أملهم في تحقيق أسود الأطلس لنتائج إيجابية في المباراة المقبلة ضد كندا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.