28 مارس 2024

السيد يونس السكوري يشيد بالتعاون الوثيق بين المغرب وجمهورية الكاميرون

السيد يونس السكوري يشيد بالتعاون الوثيق بين المغرب وجمهورية الكاميرون

أشاد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات ، السيد يونس السكوري ، بالتعاون الوثيق بين المملكة المغربية وجمهورية الكاميرون ، مبرزا أواصر الأخوة والصداقة بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس بول بيا.

وذكرت الرئاسة الكاميرونية ، في بيان على موقعها الرسمي ، أن السيد السكوري ، الذي كان حاملا رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس الكاميروني ، أكد في تصريح للصحافة بعد استقباله من طرف السيد بول بيا في قصر الوحدة بياوندي ، أن اللقاء كان فرصة ” للتطرق للعلاقات الممتازة بين قائدي بلدينا وكذلك بين بلدينا وشعبينا”.

ونقل البيان عن السكوري قوله إنه “يجب التأكيد أن تميز الشراكة بين بلدينا لا يضاهيها سوى الأخوة التي تربط قائدينا”.

وأشاد الوزير المغربي ، يضيف المصدر ذاته ، أيضا بالكاميرون ” البلد الملهم والذي يتميز على الساحة الإفريقية والعالمية في العديد من القضايا”.

وتابع المصدر ، أن السيدين بول بيا والسكوري تطرقا إلى مشاركة الأسود غير المروضة وأسود الأطلس في كأس العالم لكرة القدم 2022 ، معربين عن أملهما في أن يعمل المنتخبان الوطنيان الكبيران على تشريف كرة القدم بالقارة في هذا الموعد العالمي.

يذكر أن السيد السكوري كان قد استقبل يوم الخميس في ليبروفيل من طرف رئيس الغابون السيد علي بونغو أونديمبا ، ويوم الجمعة في كينشاسا من قبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية السيد فيليكس أنطوان تشيسكيدي تشيلومبو الذي سلمه رسالة من جلالة الملك.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.