24 أبريل 2024

تحدي القراءة العربي 2022 .. مدرسة “المختار جازوليت“ تفوز بالجائزة

تحدي القراءة العربي 2022 .. مدرسة “المختار جازوليت“ تفوز بالجائزة

حازت مدرسة “المختار جازوليت” بحي يعقوب المنصور، التابعة لمديرية الرباط بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة صباح يومه الخميس، بلقب الموسم لتحدي القراءة العربية، بعد مسار من التصفيات التي جمعت 91 ألف مدرسة على المستوى العالمي، في المسابقة الدولية للدورة السادسة من تحدي القراءة العربي بدبي نونبر 2022.

وجاء هذا التأهيل بناء على مجموعة من المعايير التي تميزت بها المؤسسة عن باقي المؤسسات التعليمية الأخرى منها مشاركة جميع تلامذتها في تحدي القراءة العربي حيث وصلت نسبة مشاركة طلابها 100%.
وأفاد المتحدث الرسمي للمشروع من مدرسة المختار جازوليت السيد مصطفى بنزهة : ” كل طلابنا وكافة أقسام مدرستنا شاركوا في تحدي القراءة العربي لهذا العام، و أولى خطوات التحضير لهذه المسابقة بدأت بتأسيس فريق عمل للمشاركة في هذا المشروع، ووضع خطة عمل طيلة السنة، لتعبئة جميع الأطر وجمعيات الآباء للمشاركة في هذه المسابقة، فضلا عن إنجاز الكثير من الورشات الخاصة بالتلاميذ والأساتذة لدعمهم بأساليب تربوية وتحفيزية. ”

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.