19 أبريل 2024

المركز الثقافي لتارودانت يحتضن عرضا فنيا في الخدع السحرية

المركز الثقافي لتارودانت يحتضن عرضا فنيا في الخدع السحرية

قدمت فرقة “LA CHISTERA” الإسبانية، مساء أمس الثلاثاء، بالمركز الثقافي لتارودانت، عرضا فنيا في الخدع السحرية، وذلك بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

واستعرضت هذه الفرقة مختلف المهارات ذات الصلة بالخدع السحرية وألعاب الخفة من خلال عرض تحت عنوان: “Liando la Magia Parda”، تنوع بين السحر والألعاب وحركات الخفة، منحت مزيدا من الأجواء المبهجة على العرض.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة) بتارودانت، شفيق بورقية، إن هذا العرض المتنوع يدخل في إطار الاحتفالات بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، مضيفا أن الفرقة الاسبانية مكنت الجمهور من التعرف عن قرب على فن الخدع السحرية.

من جانبه، أبرز رئيس منتدى أنفاس للثقافة و الفن، محمد السباعي، أن هذا العرض الاسباني يأتي في إطار إغناء الساحة الإقليمية بعروض فنية وعروض مسرحية، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.

يشار إلى أن هذه التظاهرة الفنية نظمتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة) بتارودانت بتعاون مع الجماعة الترابية لتارودانت و بتنسيق مع منتدى انفاس للثقافة و الفن بأولاد تايمة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.