23 أبريل 2024

مفاجأة كريستيانو رونالدو يتدرب مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما

مفاجأة كريستيانو رونالدو يتدرب مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما

تدرب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، مع فريق تحت 21 عاما، بعد قرار استبعاده من قائمة الفريق الأول لمواجهة تشيلسي، غدا السبت، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” أن كريستيانو رونالدو شارك في التدريبات الصباحية لفريق الشباب تحت 21 عاما، اليوم الجمعة، في كارينجتون (مركز تدريب مانشستر يونايتد).

وأصدر المان يونايتد بيانا، أمس الخميس، أكد فيه بأن كريستيانو رونالدو لن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي في البريميرليج.

وجاء ذلك بعدما غادر رونالدو، ملعب أولد ترافورد، قبل نهاية لقاء فريقه أمام توتنهام، مع الدقيقة 89، بعد عدم دخوله كلاعب بديل، الأربعاء الماضي.

وعلق رونالدو على قرار استبعاده بقوله “كما فعلت دائما في مسيرتي، أحاول أن أحترم زملاءي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير وأنا لم أتغير. أنا الشخص ذاته واللاعب المحترف ذاته الذي كنت عليه على مدار السنوات العشرين الماضية التي لعبت فيها كرة قدم محترفة، والاحترام لعب دائما دورا في قراراتي”.

وأضاف في منشور عبر حسابه بإنستجرام “لطالما حاولت أن أشكل مثالا للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها.. للأسف هذا ليس ممكنا دائما وأحيانا ننجر في خضم اللحظة”.

وشدد “أشعر فقط أنه علي الاستمرار في العمل جاهدا في كارينجتون، أن أدعم زملاءي وأكون جاهزا لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارا.. لم يكن يوما، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.

صحيفة الديلي ميل/ kooora


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.