20 أبريل 2024

المجموعة الدبلوماسية الإفريقية تشيد باستعدادات الدوحة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022

Maroc24 | إفريقيا |  
المجموعة الدبلوماسية الإفريقية تشيد باستعدادات الدوحة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022

تسلمت وزارة الخارجية ، اليوم الخميس بيانا من المجموعة الدبلوماسية الإفريقية المعتمدة لدى دولة قطر، تشيد من خلاله باستعدادات الدوحة لاستضافة بطولة كأس العالم (فيفا) قطر 2022.

جاء ذلك خلال استقبال ماجد بن محمد الأنصاري، مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، لوفد مجموعة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية الأفارقة المعتمدين لدى دولة قطر برئاسة عمرو كمال الدين الشربيني سفير جمهورية مصر العربية .

وذكر مصدر رسمي أن مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، توجه بالشكر لسفراء المجموعة الدبلوماسية الإفريقية على دعمهم لجهود دولة قطر لاستضافة الحدث الرياضي العالمي الكبير، مؤكدا أن استعدادات قطر تمضي وفق الخطط الموضوعة لاستضافة البطولة التي ستنطلق في 20 نونبر المقبل.

من جهتها، أشادت المجموعة الدبلوماسية الأفريقية، بالاستعدادات الجارية لاستضافة بطولة كأس العالم، وأبدت اعجابها بمشاريع البنية التحتية والمنشآت التي وصفتها بالممتازة، معربة عن ثقتها في قدرة دولة قطر من خلال المونديال على تقديم مساهمة نوعية وإرث دائم للإنسانية جمعاء.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.