19 أبريل 2024

الدوري الملكي المغربي: الفارس عبد الكبير ودار يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

Maroc24 | رياضة |  
الدوري الملكي المغربي: الفارس عبد الكبير ودار يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

فاز الفارس عبد الكبير ودار، اليوم الأحد بحلبة “لا إيبيكا” بتطوان، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (4 نجوم) في إطار منافسات المرحلة الأولى من الدورة الحادية عشرة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية.

وجاء تتويج الفارس عبد الكبير ودار ممتطيا الفرس اسطمبول أويفارشوف ضمن هذه المرحلة، التي نظمها الحرس الملكي على مدى أربعة أيام، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بعد خوض مباراة سد فاصلة أنهاها بدون خطأ ، وبتوقيت 45 ثانية و 80 جزء من المائة.

وعاد المركز الثاني، في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، للفارس السويسري نيكلاوس شورتنبورغر، ممتطيا الفرس “كينكاسي” بعد اجتيازه مباراة السد بدون خطأ أيضا وفي زمن قدره 47 ثانية و 32 جزءا من المائة، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفرنسي سيمون دوليستر رفقة الفرس “أميلوسينا إر 51” والذي قطع المطاف بتوقيت 47 ثانية و 35 جزء من الثانية.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.