29 مارس 2024

طنجة : مؤسسة التعاون بين الجماعات تعتمد مشروع ميزانية 2023

Maroc24 | جهات |  
طنجة : مؤسسة التعاون بين الجماعات تعتمد مشروع ميزانية 2023

اعتمدت مؤسسة التعاون بين الجماعات “البوغاز” ، أمس الأربعاء ، مشروع ميزانية 2023 .

فقد عقد مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات “البوغاز” أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر الجاري بمقر المؤسسة بطنجة ، وخلاله جرت دراسة مجموعة من النقاط والمصادقة عليها بالإجماع، بما في ذلك مشروع ميزانية سنة 2023، وتعديل ميزانية 2022.

وجرت خلال الاجتماع أيضا المصادقة على مشروع ملحق عقد التدبير المفوض لمرفق النقل العمومي بواسطة الحافلات، واتفاقية الشراكة من أجل إعادة استعمال المياه المعالجة من أجل سقي ملاعب الغولف والمناطق الخضراء بجماعات طنجة وأصيلة واكزناية في شطره الثالث.

كما جرت المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية لتقييم العقارات المحتضنة لمركز طمر وتثمين النفايات المنزلية والمماثلة لها المتواجدة بسكدلة بمدينة طنجة.

وتمت أيضا المصادقة على نتائج المهمة الأولى والثانية لمخطط التنقل الحضري المستدام بطنجة، والموافقة على تضمين السيناريو المرجعي لمخطط التنقل الحضري المستدام لمشروع الحافلات ذات الجودة العالية BHNS بطنجة، ثم المصادقة على كراء وعاء عقاري تابع لأملاك الدولة من أجل توسيع مستودع حافلات النقل العمومي بواسطة الحافلات بالمدينة نفسها.

ووافقت مؤسسة التعاون بين الجماعات “البوغاز” على مشروع بروتوكول تمويل يتعلق بتخفيف الأثر المالي لجائحة كوفيد 19″ على الشركة المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات “ألسا”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.