19 أبريل 2024

حمدالله يقود الاتحاد السعودي للفوز على فريق الخليج

Maroc24 | رياضة |  
حمدالله يقود الاتحاد السعودي للفوز على فريق الخليج

تجاوز فريق الاتحاد السعودي نظيره الخليج بفوز مهم بنتيجة (2 – 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري “روشن” السعودي للمحترفين 2022 – 2023 .

وسجل أهداف الاتحاد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقتين (4، و69)، بينما لم يشكل الخليج أي تهديد يذكر على مرمى مضيفه، زاد من صعوبة ذلك خسارته لخدمات لاعبه حازم الزهراني الذي نال بطاقة حمراء مباشرة، إثر تدخله العنيف على لاعب الاتحاد عوض الناشري عند الدقيقة 75، الأمر الذي أسهم في مضي المباراة حتى نهايتها بذات النتيجة.

وبذلك يسجل حمدالله أول هدفين له منذ قرار تعليق عقوبة الإيقاف في حقه من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، والتي كانت تمتد لأربعة أشهر.

وبهذا الفوز يواصل الاتحاد عزمه على مطاردة المتقدمين عنه في جدول ترتيب المسابقة، إذ بات لديه 10 نقاط من 4 مباريات، في المركز الثاني مؤقتا ، فيما واصل الخليج نزيف النقاط، لاسيما مع امتلاكه نقطة واحدة فقط تحصلها من تعادل واحد، بينما خسر 3 مواجهات، وضعته في المركز لـ 15 أي قبل الأخير.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.