18 أبريل 2024

إطلاق منصة (Ni9ach21.com) لمناقشة القضايا الراهنة

Maroc24 | مجتمع |  
إطلاق منصة (Ni9ach21.com) لمناقشة القضايا الراهنة

تم إطلاق المنصة الإعلامية (Ni9ach21.com) بهدف إثراء النقاش العمومي وتسليط الضوء على القضايا الراهنة في المغرب.

وقد تم إحداث هذه المنصة الإعلامية المتاحة باللغتين العربية والفرنسية، كما أن هذا الإطلاق يأتي قبل أسابيع قليلة من الانتخابات العامة المقرر إجراؤها في شتنبر المقبل، حيث يستعد المغرب لتنفيذ استراتيجية تنموية جديدة تلائم التغيرات السريعة التي يشهدها العالم في القرن الحادي والعشرين.

و اشارت الشركة المسؤولة عن هذه المبادرة (News Com Africa Holding)، أن ثلة من الصحافيين المحترفين والخبراء والمشاركين من الطراز العالي، سيتناولون القضايا ذات الأولوية على الصعيدين الوطني والدولي، بهدف المشاركة في توعية الجمهور المغربي بشأن كافة الشؤون الراهنة والملفات ذات الأهمية الكبرى.

كما ستحرص هذه المنصة  (Ni9ach21.com) على تقديم مقاربة جديدة في معالجة القضايا على نحو يثمن تعددية الآراء، وذلك من خلال وسائط متعددة مبتكرة، لا سيما مقاطع الفيديو، “البودكاست”، المعطيات، وغيرها. كذلك  إحداث فضاء ثري وبناء للنقاش بين المواطنين حول رؤيتهم لمغرب الغد؛ مغرب متناغم مع عصره، ويتجه نحو التقدم والابتكار والازدهار.

 

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.