28 مارس 2024

وزراء الشباب والرياضة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي يشيدون بدور لجنة القدس

وزراء الشباب والرياضة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي يشيدون بدور لجنة القدس

أشاد وزراء الشباب والرياضة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي، بالدور الذي تضطلع به لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في تمويل مشاريع الطفولة والشباب بالقدس الشريف.

وثمن وزراء الشباب والرياضة، مجهودات وكالة بيت مال القدس، الذراع التنفيذي للجنة القدس المنبثقة عن منظمة منظمة التعاون الإسلامي، وذلك على هامش أشغال الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي التي اختتمت أشغالها بجدة بالمملكة العربية السعودية والذي شهد مشاركة المغرب بوفد يقوده وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد.

وعلى هامش هذا المؤتمر، عقد السيد بنسعيد عددا من اللقاءات الثنائية مع نظرائه وزراء الشباب والرياضة بالدول الأعضاء للمنظمة، كما أجرى مباحثات مع السيد حسين ابراهيم طه الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وذلك بهدف تنسيق العمل في مجال تطوير سياسات الدول الاعضاء بالمنظمة الموجهة للشباب.

واستعرض الوزير في هذا اللقاء التجربة المغربية، مؤكدا حرص المغرب على تعزيز التعاون مع المنظمة في هذا المجال.

من جهته، أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي على رغبة المنظمة وحرصها على تبادل التجارب خدمة للصالح الشبابي في الدول الإسلامية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.