20 أبريل 2024

شركة MEDZ تعلن إطلاق عرضها الجديد Services Plus

Maroc24 | اقتصاد |  
شركة MEDZ تعلن إطلاق عرضها الجديد Services Plus

أعلنت شركة MEDZ عن إطلاق عرضها الجديد “Services Plus” الموجه تحديدا للشركات والمستثمرين في قطاعي التجارة أو الخدمات، والمتكون من مكاتب جاهزة، محلات تجارية، بالإضافة إلى بقع أرضية مجهزة.

وأفادت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا العرض التكميلي “Services Plus”، الذي يستفيد من الموقع المتميز للمناطق الصناعية المهيأة من طرف شركة MEDZ، جاء ليعزز بنيات الاستقبال الرئيسية المتمثلة في البقع الأرضية الموجهة للأنشطة الصناعية واللوجستيكية.

ونقل البلاغ عن السيد عمر اليازغي، رئيس مجلس إدارة شركة MEDZ، قوله إن ”العرض الجديد جاء ليستجيب أولا لمتطلبات الشركات المستقرة / المتواجدة داخل مناطقنا الصناعية عبر تقديم خدمات القرب (محلية/داخلية)، وثانيا تلبية لحاجيات مختلف الفاعلين الباحثين عن فرص تجارية داخل بيئة تنافسية”.

وأضاف السيد اليازغي أنه “إلى جانب ما تم ذكره، فالعرض التكميلي الجديد يتوخى تعزيز مكاسب المنظومات الصناعية المطورة داخل مناطقنا الصناعية، وذلك عن طريق دمج سلاسل القيمة وإبراز الأنشطة والخدمات التي تخلق قيم وفرص عمل إضافية”.

وأشار البلاغ إلى أن عرض “Services Plus ” يتضمن ثلاث مكونات وهي كالتالي:

• مكاتب جاهزة :

يهدف عرض المكاتب الجاهزة إلى تلبية حاجيات مهنيي قطاع الخدمات، الراغبين في التواجد بمقربة من زبنائهم الحاليين والمستقبليين، حيث أن المكاتب أحدثت من أجل استقبال جميع أنواع الخدمات الموجهة للفاعلين والشركات الصناعية المتواجدة داخل مناطقنا الصناعية أو خارجها.

هذه المكاتب معروضة للإيجار داخل مباني استقبال مناطق الشركة الصناعية ومساحاتها قابلة للتاقلم حسب مقاس و احتياجات كل زبون. إلى جانب ما تم ذكره، وسعيا من شركة ميدز إلى توفير إطار عمل مهني ملائم لزبنائها، فإنها تقوم بتأمين خدمات إدارة المرافق على مستوى جميع مناطقها الصناعية.

• محلات تجارية للكراء موجهة لمختلف الخدمات:

قصد ضمان ولوج سهل، توفر شركة MEDZ فضاءاتها التجارية الموجهة للكراء على مستوى الطابق الأرضي لمباني الاستقبال التي تتواجد بها الفرق المسؤولة عن إدارة وتسيير المناطق الصناعية، والتي تسهر على خلق فضاء للحياة والترفيه لمختلف الشركات المستقرة هناك.

وتتراوح مساحة المحلات التجارية المعروضة للكراء ما بين 20 و600 متر مربع حسب كل منطقة صناعية، إذ يمكنها استقبال وإيواء خدمات عدة على سبيل المثال: المطاعم، الخدمات البنكية ومؤسسات تحويل الأموال، الإرساليات، خدمات صحية، ومتاجر البقالة وغيرها.

• بقع أرضية مجهزة للبيع ذات موقع متميز موجهة لقطاع الخدمات:

يشمل عرض ” Services Plus ” أيضا بقع أرضية مجهزة لاستقبال الأنشطة ذات الطابع التجاري والخدماتي، إذ تتميز هذه البقع بموقعها المثالي سواء على مستوى الطرق أو المجموعات الرئيسية، وذلك بغية إبراز وتسليط الضوء أكثر على هذا النوع من الأنشطة وكذا تقريبها من الزبناء والموردين في إطار بيئة ملائمة. وتتراوح مساحة البقع الأرضية المقترحة ما بين 20 و20.000 متر مربع على حسب كل منطقة صناعية، وهي قابلة لاستيعاب مختلف الأنشطة الخدماتية مثل: مراكز الأعمال والبنوك، مراكز التكوين والبحث والتطوير والمدارس، منصات التوزيع ومتاجر القرب …الخ.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.