20 أبريل 2024

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليمي تارودانت وتزنيت

Maroc24 | جهات |  
تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليمي تارودانت وتزنيت

تم أمس الخميس، بكل من إقليمي تارودانت وتزنيت، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وباقليم تاودانت، جرى حفل، ترأسه عامل الاقليم، الحسين أمزال، بحضور شخصيات قضائية وأمنية ورئيس المجلس العلمي المحلي، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء الجماعات وبرلمانيون، وفعاليات المجتمع المدني، تم خلاله تقديم رجال السلطة الجدد ال33 على رأسهم عبد الحميد نجمي الذي عين كاتبا عاما لعمالة إقليم تارودانت.

أما على مستوى عمالة إقليم تزنيت، فتم خلال حفل أشرف عليه عامل الإقليم، حسن خليل، تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة الإقليم، سعيد التايك، وعدد من رجال سلطة جدد بعدد من القيادات والملحقات الإدارية بالإقليم.

يذكر أنه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.