18 أبريل 2024

كأس افريقيا للأمم 2022 : المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يفوز على نظيره الموزمبيقي

Maroc24 | رياضة |  
كأس افريقيا للأمم 2022 : المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يفوز على نظيره الموزمبيقي

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية على نظيره الموزمبيقي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ،في المباراة الودية، التي جمعتهما اليوم الخميس في مدينة مابوتو.

وتناوب على تسجيل اهداف النخبة الوطنية كل من محمد غيلاني و زهير جباري في مناسبتين ومحمد خاباز.

وتندرج هذه المباراة الودية في اطار استعداد المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية لنهائيات كأس افريقيا للامم التي ستجرى اطوارها في الموزمبيق في الفترة الممتدة ما بين 21 و 30 أكتوبر المقبل.

و تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، رسميا، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا ،وذلك بناء على قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) بعد رفض منتخب كوت ديفوار إتمام مباراته أمام “أسود الأطلس”.

وجاء تأهل المنتخب المغربي بعدما اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المنتخب المغربي فائزا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعته بنظيره الايفواري يوم سادس غشت الجاري ، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.