28 مارس 2024

بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب 2022 : الكندي فيليكس أوجير ألياسيم يتأهل إلى الدور الثاني

Maroc24 | رياضة |  
بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب 2022 : الكندي فيليكس أوجير ألياسيم يتأهل إلى الدور الثاني

تجاوز الكندي فيليكس أوجير ألياسيم عقبة السويسري ألكسندر ريتشارد، ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب ( فلاشينغ ميداوز) .

وحسم ألياسيم اللقاء بثلاث مجموعات مقابل واحدة، بواقع (6-3) و(6-4) و(3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفائز من مباراة البريطاني جاك درابر، والفنلندي إيميل روسوفوري.

أما دومينيك تيم البطولة فقد ودع المنافسة مبكرا من الدور الأول، إثر الخسارة أمام الإسباني بابلو كارينيو بوستا، في غضون 3 ساعات و18 دقيقة، بواقع (7-5) و(6-1) و(5-7) و(6-3).

وينتظر الإسباني في الدور المقبل، الفائز من مباراة الكازاخي ألكسندر بوبليك، والفرنسي هوجو جاستون.

وضمن لقاءات الدور الأول أيضا، تفوق الأسترالي أليكس دي منوار على الصربي فيليب كراينوفيتش، بثلاث مجموعات متتالية، بواقع (7-5) و(6-2) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفائز من مباراة التشيلي كريستيان جارين والتشيكي جيري ليهيكا.

ولحق البرازيلي تياغو مونتيرو بركب المتأهلين للدور الثاني، بالتغلب على السلوفاكي أليكس مولكان، بنتيجة (6-4) و(4-6) و(6-4) و(6-1)، ليلتقي الروسي كارين خاشانوف في الدور الموالي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.