28 مارس 2024

المدرب الهولندي تن هاغ يأمل في بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد

Maroc24 | رياضة |  
المدرب الهولندي تن هاغ يأمل في بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد

أعرب الهولندي إرين تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد عن أمل في بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق، رغم تخليه عن خدمات مهاجمه كأساسي في مباراتين تواليًا في الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ رونالدو على مقاعد البدلاء خلال فوز الشياطين الحمر 1-صفر على ساوثمبتون أمس السبت قبل أن يشارك كبديل في الدقائق العشرين الأخيرة من دون أي تأثير يذكر. كما لم يشارك أساسيًا في الفوز على ليفربول في المباراة السابقة.

وضغط البرتغالي هذا الصيف من أجل الانتقال إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد فشل يونايتد في التأهل إلى المسابقة القارية.

لكن رونالدو وجد أنه من المستحيل استقطاب أفضل الأندية في أوروبا، حيث ربطته التقارير مؤخرًا بأمثال فريقه السابق سبورتينغ ونابولي الإيطالي ومرسيليا الفرنسي.

وفي تصريحات صحفية أكد تن هاغ أنه يرغب في بقاء رونالدو قائلا “لعبنا معه. لذا نريده أن يبقى. هذا ما نريده ونأمل ذلك”.

ارتبط يونايتد ببعض المهاجمين لتعويض رحيله أمثال البرازيلي أنتوني من أياكس أمستردام الذي لعب تحت إشراف تن هاغ في الفريق الهولندي سابقًا.

إلا أن المدرب يؤكد قبل خمسة أيام من إغلاق سوق الانتقالات أنه سيكون سعيدًا حتى ولو لم يضم الفريق وجوهاً إضافية “لدينا كريستيانو رونالدو، لدينا أنتوني مارسيال ولدينا ماركوس راشفورد. لذا نحن بخير”.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.