28 مارس 2024

ألعاب التضامن الإسلامي 2022 .. المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية يفوز بمباراته الأولى

Maroc24 | رياضة |  
ألعاب التضامن الإسلامي 2022 .. المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية يفوز بمباراته الأولى

فاز المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية بأول مباراة له ضد مالي، فيما تم إقصاء منتخبات الدراجات والكرة الطائرة والمصارعة ،اليوم السبت، في اليوم الرابع من منافسات الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي التي تتواصل إلى غاية 18 غشت في “قونية” بتركيا.

وهكذا، تغلب المنتخب المغربي على نظيره المالي بنتيجة 17 مقابل 13 في مباراة برسم المجموعة الثالثة، التي أقيمت في قصر المؤتمرات والرياضة في قونية.

وفشل الدراجون المغاربة في اعتلاء منصة التتويج، حيث اكتفى أشرف الدغمي بالمركز الرابع في السباق على الطريق (130 كلم).

وحل عادل العرباوي وأنس آيت العبودية في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، فيما جاء محسن الكوراجي في المركز ال 14 ، متبوعا بنصر الدين معتوقي في المركز ال 15 . في حين حل منير مخشون في المركز ال 42.

من جانبه ، غادر المنتخب المغربي للكرة الطائرة المنافسات بعد انهزامه أمام منتخب أذربيجان بثلاث جولات لواحدة (20-25، 25-22، 26-28، 19-25) في مباراة ضمن المجموعة الثانية.

وفي رياضة المصارعة اليونانية الرومانية، تم إقصاء بلال البهجة في فئة 67 كلغ في مباراة الميدالية البرونزية ضد الأوزبكي أبرور أتاباييف، كما ودع فؤاد فجاري (60 كلغ) وعزيز بوعلام (77 كلغ) المسابقة في ربع النهائي.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.